A A
 
 
 
 
الرئيسية  »  الأخبار  »  فروع بنك القاهرة تشهد اقبال كبير على شهادات قناة السويس
 

فروع بنك القاهرة تشهد اقبال كبير على شهادات قناة السويس 

04 سبتمبر, 2014 
 
 

أعلن منير الزاهد رئيس مجلس الادارة و الرئيس التنفيذى لبنك القاهرة أن جميع فروع البنك المنتشرة خاصة بفروع الصعيد و جميع المحافظات بجمهورية مصر العربيةحيث شهدت اقبال كبير من المواطنين لشراء شهادات قناة السويس الجديدة خلال اليوم الأول من الاصدار حيث أن هذه الشهادات تصدر بفئات متعددة فئة 10و100و1000 و مضاعفاتها بسعر فائدة 12% لمدة 5 سنوات و يصرف العائد كل 3 أشهر بالنسبة للفئات 1000 جنيه و مضاعفاتها أما فئات ال10 و 100 جم بعائد 180% تراكمى يصرف بعد خمس سنوات .

مشيرا الى أن نجاح عملية طرح الشهادات من اليوم الأول جاء نتيجة للاجراءات و الاستعدادات التى اتخذها البنك للتعامل على الشهادات و تطوير البرمجيات الخاصة بعملية الطرح و تقليل مدة اجراءكل معاملة حرصا من البنك على توفير للمواطنين. الوقت و الجهد.

و أوضح الزاهد أن الاقبال المتزايد للمواطنين دفع البنك لاصدار تعليمات لكافة الفروع لمد ساعات العمل حتى بعد الساعة السادسة لتلبية احتياجات المواطنين المتواجدين داخل الفروع ايمانا من العاملين بالبنك بأن ما يقومون به هو عمل وطنى من الدرجة الأولى مما يدفع جميع العاملين بالبنك بتقديم كافة الاجراءات بانسيابية و سهولة و على أكمل وجه.

و أكد منير الزاهد أن هذا الاقبال الكبير من المواطنين جاء نتيجة لثقة المواطنين فى شهادات الاستثمار لهذا المشروع القومى الذى يعد من أهم المشروعات التى يلتف الشعب حولها لاحداث نهضة اقتصادية كبيرة  و هذا الاقبال ينم على النجاح المبكر لاستكمال عملية تمويل هذا المشروع القومى الكبير مما ينعكس ايجابيا على تصويب المكانة الاقتصادية فى مصر بصفة عامة و بصفة خاصة فى مجال أنشطة الملاحة و التجارة العالمية التى أعربت عن ترحيب كبير بمشروع محور قناة السويس.

 
Close
 
ارسل لصديق
اسم المرسل*
بريد المرسل *
اسم الصديق *
بريد الصديق *