A A
 
 
 
 
الرئيسية  »  الأخبار  »  "بنك القاهرة" يواصل رعاية الطلاب المتفوقين بإعتبارهم بناة المستقبل
 

"بنك القاهرة" يواصل رعاية الطلاب المتفوقين بإعتبارهم بناة المستقبل 

13 ديسمبر, 2016 
 
 
 

انتهج بنك القاهرة خطوات عمل جديدة فى مجال العمل المجتمعى نحو تحقيق التنمية المستدامة من خلال التعاون مع جامعة النيل الأهلية فى مجال مساندة قطاع التعليم وتنمية مهارات الشباب.. ذلك القطاع الحيوى الذى يستحوذ على اهتمام البنك بإعتباره أحد الركائز الأساسية للنهوض بالمجتمع.

ويوضح منير الزاهد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى حرص البنك على المشاركة فى تلك المبادرات نظراً لدورها الحيوى فى الإرتقاء بالكوادر البشرية وتأهيلها فى شتى مجالات المعرفة بما يسهم فى دفع قاطرة التقدم، مشيراً إلى أهمية توجيه المساندة اللازمة لصالح قطاع التعليم وتنمية مهارات الشباب بإعتبارهم بناة المستقبل.

وأضاف الزاهد أن المبادرة تشمل رعاية مجموعة من الطلاب المتميزين فى مرحلة البكالوريوس من خلال تقديم الدعم المادى لهم للإستفادة من "منحة بنك القاهرة" داخل تخصصات إدارة الأعمال والهندسة والحاسبات والتى تم تحديدها عن طريق عقد إجتماع تنسيقى بين مسئولى البنك والأطراف المعنية بجامعة النيل، لإختيار التخصصات التى تتوافق مع احتياجات سوق العمل.

هذا وتأتى الإتفاقية استكمالاً لخطى البنك فى مجال التعليم وتنمية مهارات الشباب، حيث سبق وشارك البنك فى رعاية الطلاب المتفوقين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وسداد المصروفات الدراسية عن مجموعة من طلاب الجامعات غير القادرين.

وامتدت المساهمات الإيجابية للشباب لتشمل الإستمرار فى رعاية ذوى القدرات الخاصة من خلال توفير دراجات بخارية تساعدهم على الإنتقال داخل محافظة الوادى الجديد نظراً لطبيعة المحافظة وتباعد المسافات بين مراكزها، ويواصل بنك القاهرة القيام بدوره المتميز فى دعم مبادرات المسئولية الإجتماعية داخل مختلف القطاعات بما يسهم فى مراعاة البعد المجتمعى ودفع قاطرة التنمية.

 

 
Close
 
ارسل لصديق
اسم المرسل*
بريد المرسل *
اسم الصديق *
بريد الصديق *