A A
 
 
 
 
الرئيسية  »  الأخبار  »  إطلاق قافلة الخير لعامها الرابع على التوالى لخدمة 5 محافظات
 

إطلاق قافلة الخير لعامها الرابع على التوالى لخدمة 5 محافظات 

16 يونيو, 2016 
 
 
 

للعام الرابع على التوالى ينظم بنك القاهرة قافلة الخير.. تلك المبادرة التى أطلقها البنك فى محافظات صعيد مصر (الجيزة – بنى سويف – سوهاج – المنيا –أسيوط) وسط حضور ومشاركة أسرة العاملين بالبنك وعلى رأسهم السيد الاستاذ/ منير الزاهد رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذى وذلك ايمانا منه بأهمية طرح تلك المبادرات لما لها من أبعاد انسانية تبرز دور البنك الرائد فى مجال المسئولية الاجتماعية وتطبيقا لمفاهيم التنمية المجتمعية.

ويؤكد منير الزاهد رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذى حرص البنك منذ بداية انطلاق قافلة الخير عام 2013 على تحديد الاحتياجات الفعلية لسكان المناطق والمحافظات التى تجوبها القافلة، انطلاقا من اهتمام البنك بالمبادرات المجتمعية التي يشارك فيها بهدف رفع مستوى الخدمات وتوفير حياة كريمة لأبناء الوطن، مشيرا إلى حرص بنك القاهرة على تنفيذ نماذج متنوعة من المبادرات التي تعمل على دعم وتنمية المجتمع وصولا إلى المناطق الأكثر احتياجاً.

كما أضاف الزاهد أن عناصر المساعدات التى تقدمها القافلة تتمثل فى توزيع مستلزمات شهر رمضان من مواد غذائية "4010 كرتونة رمضان" للأسر المحتاجة، إلى جانب توصيل مياه الشرب لعدد 282 منزل، كما تولى القافلة اهتماماً خاصاً بمرضى العيون،  حيث يتم تخصيص قوافل طبية لإجراء 381 عملية عيون نظراً لكثرة حالات الإصابة بأمراض العيون بالمحافظات التى تجوبها القافلة.

ومن الجدير بالذكر ان العاملين بالبنك حرصوا على ان يكون لهم دور فعال فى نجاح القافلة من خلال المشاركة فى فعاليتها على مدار 4 أعوام، وذلك  بتقديم المساعدات لمستحقيها، ومؤازرة الأسر المستحقة  في هذا الشهر الكريم وتسليمهم كرتونة رمضان ومتابعة الإنتهاء من توصيل مياه الشرب النقية للمنازل.

هذا ويواصل بنك القاهرة القيام بدوره المتميز فى دعم مبادرات المسئولية الإجتماعية التى تهدف إلى تقديم العون والمساندة لكافة الأفكار والمبادرات التى تسهم فى تنمية المجتمع، وذلك فى مختلف القطاعات وفى مقدمتها الصحة ومساعدة المرضى، والتعليم، والتغذية، والأبحاث الطبية والعلمية وغيرها.

 
Close
 
ارسل لصديق
اسم المرسل*
بريد المرسل *
اسم الصديق *
بريد الصديق *