A A
 
 
 
 
الرئيسية  »  الأخبار  »  "بنك القاهرة" يستهدف افتتاح 18 فرعاً جديداً قبل نهاية عام 2017
 

"بنك القاهرة" يستهدف افتتاح 18 فرعاً جديداً قبل نهاية عام 2017 

21 ديسمبر, 2016 
 
 
 

شهدت فروع بنك القاهرة توسعاً جديداً بإفتتاح 7 فروع جديدة من إجمالى 11 فرع مقرر إفتتاحها قبل نهاية العام ضمن منظومة تستهدف نشر الثقافة البنكية بين كافة شرائح المواطنين لتصل بذلك شبكة فروع البنك ووحداته إلى 236 فرع ووحدة مصرفية ذات تصميم نموذجى يواكب أحدث المعايير المهنية داخل السوق المصرفى.

 

وتعليقاً على افتتاح وتطوير فروع البنك، يؤكد منير الزاهد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى حرص البنك على تحقيق مزيد من الإنتشار داخل السوق المصرفى بهدف تقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية لجمهور العملاء، مشيراً إلى أن الخطة التوسعية للبنك تأتى فى إطار تطبيق توجهات الدولة لتحقيق الشمول المالى وتوسيع قاعدة المتعاملين مع البنوك بحيث يكون لكل مواطن حساب بنكى وسجل يمكنه من إجراء مختلف التعاملات البنكية.

وتمتد خطة التطوير التى ينتهجها البنك وفقاً لما أوضحه الزاهد لتشمل تقديم تجربة مصرفية تنافسية داخل الفروع وتبسيط إجراءات العمل، واتباع مبدأ "اعرف عميلك" مما يسهم فى تنمية ثقة العملاء، إلى جانب حرص البنك على إقامة تعاملات تقوم على المصداقية والشفافية الكاملة مع العملاء، وتقديم أسعار تنافسية للخدمات والمنتجات التى تلبى احتياجات مختلف شرائح العملاء، فضلاً عن التصميم النموذجى للفروع والذى يعمل على ترسيخ هوية البنك ويدعم مكانته باختيار نموذج موحد لفروعه المختلفة والتى تمنح العملاء خصوصية في معاملاتهم، وتوفر لهم سهولة وسرعة أكبر في إنجازها.

هذا وتشمل الفروع الجديدة التى افتتحها البنك كلاً من فروع النزهة الجديدة ومجمع العاشر من رمضان، وفرع صلاح الدين بالأقصر، وفرع مدينة الحمام بمرسى مطروح، وفرع السواقى بمحافظة الفيوم،وفرع حافظ ابراهيم ببورسعيد وفرع مدينة التوفيق بمدينة نصر إلى جانب الإنتهاء من أعمال التطوير لنحو 33 فرع من إجمالى نحو 40 فرع من المقرر تطويرها قبل نهاية العام مما يسهم فى تعزيز تواجد البنك فى المناطق والمحافظات التى لا تحظى بخدمات مصرفية ملائمة.

كما يواصل البنك اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإفتتاح 4 فروع جديدة قبل نهاية العام الجارى والتى تتضمن فروع مدينة الشيخ زايد بالجيزة وبيلا بكفرالشيخ و طريق الحرية بالأسكندرية و التحرير بدمياط.

ويخطط بنك القاهرة لإفتتاح 14 فرع ووحدة مصرفية جديدة خلال عام 2017 فى عدد من محافظات الجمهورية منها محافظات القاهرة الكبرى، والاسكندرية، والإسماعيلية، والشرقية والأقصر والمنوفية وأسيوط وسوهاج والدقهلية والبحيرة لتقديم أفضل مستوى من الخدمات التى تتناسب مع احتياجات العملاء فى تلك المحافظات.

وفى سياق متصل، أعلن الزاهد عن مد ساعات العمل بفروع وادارات بنك القاهرة حتى الساعة الثالثة والنصف عصراً اعتباراً من بداية عام 2017 وذلك فى إطار حرص البنك على تحقيق أقصى استفادة للعملاء وتحسين مستوى الخدمة ومدى رضاء العملاء عنها.

 

 
Close
 
ارسل لصديق
اسم المرسل*
بريد المرسل *
اسم الصديق *
بريد الصديق *