A A
 
 
 
 
الرئيسية  »  الأخبار  »  "بنك القاهرة" يواصل توسعاته بإفتتاح 6 فروع ووحدات مصرفية جديدة خلال عام 2015
 

"بنك القاهرة" يواصل توسعاته بإفتتاح 6 فروع ووحدات مصرفية جديدة خلال عام 2015 

01 نوفمبر, 2015 
 
 


"حساب بنكى لكل مواطن" هدف رئيسى يعمل من أجله بنك القاهرة ضمن منظومة تستهدف نشر الثقافة البنكية بين كافة شرائح المواطنين انطلاقاً من حرص البنك على تطبيق سياسة الشمول المالى والتنمية المجتمعية، ولخدمة هذا الهدف توسع البنك خلال عام 2015 بافتتاح 6 فروع جديدة لتصل بذلك شبكة فروع البنك ووحداته 231 فرع ووحدة مصرفية ذات تصميم نموذجى يواكب أحدث المعايير المهنية بالسوق المصرفى.

وتشمل الفروع والوكالات الجديدة التى افتتحها البنك فروع التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة ووكالة أشمون بمحافظة المنوفية، ووكالة أبو كبير بمحافظة الشرقية، إلى جانب افتتاح فروع الواسطى وببا وبنى سويف الجديدة مما يسهم فى تعزيز تواجد البنك فى المناطق والمحافظات التى لا تحظى بخدمات مصرفية ملائمة.

وتعليقاً على افتتاح وتطوير فروع البنك يوضح منير الزاهد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى للبنك على أن التوجه العام للدولة وسياستها تقوم على تحقيق الشمول المالى ونشر الوعى المصرفى لدى المواطنين وتوسيع قاعدة المتعاملين مع البنوك بحيث يكون لكل مواطن حساب بنكى وسجل يمكنه من إجراء مختلف التعاملات البنكية، ومن هذا المنطلق يحرص بنك القاهرة على تحقيق مزيد من الإنتشار داخل السوق المصرفى.

هذا ويخطط بنك القاهرة لإفتتاح فروع ووحدات جديدة فى عدد من محافظات الجمهورية منها محافظات القاهرة الكبرى، والبحيرة، ومرسى مطروح، وكفر الشيخ، والدقهلية والاسكندرية لتقديم أفضل مستوى من الخدمات التى تتناسب مع احتياجات العملاء فى تلك المحافظات.

كما أشار أن خطة التطوير التى ينتهجها البنك لا تتوقف عند انشاء الفروع الجديدة، بل تمتد لتشمل تقديم تجربة مصرفية تنافسية داخل الفروع بدءاً من استقبال العميل، وإمداده بكافة المواد الدعائية التى تساعده فى التعرف على منتجات البنك وخدماته المتنوعة مثل حسابات التوفير وقروض المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، والبطاقات الإئتمانية، وقروض السيارات، وخدمات السداد الإلكترونى للضرائب والجمارك وغيرها من المنتجات والخدمات المتميزة التى تلبى احتياجات مختلف شرائح العملاء.

وتقوم استراتيجية البنك على تنمية ثقة العملاء من خلال تبسيط إجراءات العمل بالفروع، واتباع مبدأ "اعرف عميلك"، وإقامة تعاملات تقوم على المصداقية والشفافية الكاملة مع العملاء، بالإضافة إلى أسعار الخدمات التنافسية، فضلاً عن التصميم النموذجى للفروع والذى يعمل على ترسيخ هوية البنك ويدعم مكانته باختيار نموذج موحد لفروعه المختلفة والتى تمنح العملاء خصوصية في معاملاتهم، وتوفر لهم سهولة وسرعة أكبر في إنجازها.

هذا وقد أكد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة حرص البنك على تقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية للعملاء عن طريق شبكة فروعه المزودة بكافة التجهيزات الحديثة مثل نظام الاستدعاء الرقمىQueuing System الذى تم استحداثه بالفروع الجديدة لتوفير وقت العميل وتنظيم عملية الإنتظار داخل الفروع.

ومن الجدير بالذكر أن فروع البنك تقدم خدماتها للعملاء من سحب وإيداع وإرسال حوالات واستقبالها، بالإضافة إلى خدمات الصراف الآلي المتوفرة على مدار الساعة، وغيرها من كافة الخدمات المصرفية الأخرى التى يتميز بها بنك القاهرة.

 
Close
 
ارسل لصديق
اسم المرسل*
بريد المرسل *
اسم الصديق *
بريد الصديق *