A A
 
 
 
 
الرئيسية  »  الأخبار  »  بنك القاهرة يفتتح فرعين جديدين في المهندسين والشيخ زايد
 

بنك القاهرة يفتتح فرعين جديدين في المهندسين والشيخ زايد 

04 نوفمبر, 2018 
 
 
 

أعلن "بنك القاهرة" عن إطلاق حملته الترويجية لكافة عملاء البطاقات الائتمانية وبطاقة "أرسنال المدفوعة مقدماً" خلال شهر أكتوبر الجاري، وذلك فى إطار اتفاقية الشراكة التى وقعها البنك مع نادي "أرسنال" الإنجليزي بإعتباره الشريك الرسمى للنادي فى مصر، حيث قام البنك بإصدار بطاقة " أرسنال تيتانيوم الائتمانية " وبطاقة " أرسنال المدفوعة مقدماً من بنك القاهرة " بالتعاون مع شركة ماستر كارد.

 

وتتضمن الحملة الترويجية منح عملاء البنك من أصحاب البطاقات الجديدة وغيرها من البطاقات الائتمانية الأكثر استخداماً، فرصة للفوز برحلة لشخصين لحضور إحدى مباريات نادي ارسنال في إنجلترا شاملة تكاليف السفر والإقامة وحضور المباراة.

 

وتعليقاً على الحملة، قال طارق فايد رئيس مجلس ادارة بنك القاهرة إن رضاء العملاء هو الإستراتيجية التى تقوم عليها سياسات البنك، والتى تدفعنا دوماً نحو طرح وتقديم كافة الخدمات المتميزة، والترويج لها من خلال الحملات التسويقية التى يطلقها البنك.

وأكد فايد على أهمية الحملة فى تدعيم إنتماء العملاء الحاليين للبنك، وجذب مزيدا من العملاء الجدد.

 

وقد حرص بنك القاهرة على منح العديد من المزايا التنافسية للبطاقات الائتمانية الجديدة، حيث تمكن بطاقة " أرسنال تيتانيوم الإئتمانية " حاملها من الدخول لأكثر من 10 صالات لكبار الشخصيات ورجال الأعمال مجانا داخل العديد من المطارات المتعاقدة مع ماستركارد حول العالم ، كما يصل الحد الائتماني للبطاقة إلي 200 ألف جنيه، ويتمتع حاملها بعروض خاصة ومميزات حصرية فى أرقى المراكز التجارية وحجوزات الفنادق والمطاعم الفاخرة داخل وخارج مصر وغيرها من العروض والمزايا الحصرية.

 

هذا وتتميز بطاقة "أرسنال المدفوعة مقدماً من بنك القاهرة " بسهولة وسرعة الاصدار من أول زيارة لأى من فروع البنك  بمختلف محافظات الجمهورية وذلك بإستخدام بطاقة الرقم القومي فقط دون الحاجة الي فتح حساب بنكى، وإمكانية استخدامها في كافة معاملات الشراء والسحب النقدي والشراء عَبر الإنترنت، ويتم إصدار البطاقة بداية من سن 10 سنوات.

 

ويولي بنك القاهرة إهتماماً بالغاً بعملاء البطاقات الائتمانية والتي تتمتع بالعديد من المزايا التنافسية  وأبرزها خدمة تقسيط الإستخدامات علي البطاقات وتشمل معاملات المشتريات / معاملات الإنترنت / معاملات السحب النقدي المحلية والدولية  /  سداد المصاريف الدراسية / اشتراكات النوادي و ذلك علي أطول مدة تقسيط  (من 6 الي 60 شهر) بعائد مدين تنافسي  ، حيث يمكن للعميل الاتصال بخدمة العملاء لتحديد المبلغ ومدة التقسيط.

 

كما تتميز تلك البطاقات أيضاً بتنوع طرق السداد المختلفة ومنها السداد عبر ماكينات الصارف الآلى ATM التابعة للبنك بالايداع النقدي أو من خلال جميع فروع البنك. كما يمكن للعميل الاستخدام الأمن للبطاقة عَبر الإنترنت من خلال توفير خدمة الرسائل القصيرة SMS علي الهاتف المحمول وذلك للتأكيد على المعاملات التى تمت بالبطاقة، بالإضافة إلى الرسائل النصية العديدة الأخرى و منها رسالة تذكير بقيمة المديونية الشهرية والحد الأدنى للسداد .

 

ويواصل البنك تقديم كل جديد فى مجال خدمات الدفع الإلكترونية بمختلف أنواعها تيسيراً على العملاء فى إجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة وأمان.

 
Close
 
ارسل لصديق
اسم المرسل*
بريد المرسل *
اسم الصديق *
بريد الصديق *