A A
 
 
 
 
الرئيسية  »  الأخبار  »  بنك القاهرة يفتح أبواباً جديدة لعملائه للتبرع لصندوق تحيا مصر من خلال وديعة المصرى الاصيل
 

بنك القاهرة يفتح أبواباً جديدة لعملائه للتبرع لصندوق تحيا مصر من خلال وديعة المصرى الاصيل 

29 سبتمبر, 2014 
 
 
 

"لكل مصرى أصيل ..ساهم فى تنمية مصر والمصريين" بهذه الرسالة تستقبل فروع بنك القاهرة المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية عملاء البنك من المصريين المقيمين داخل مصر وخارجها الراغبين فى استثمار أموالهم والتبرع بنسبة من العائد لأى من الجهات الخيرية لتفتح أمامهم المجال لمساندة الإقتصاد المصرى.

ويؤكد منير الزاهد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى على أن باقة المنتجات المبتكرة التى يمتلكها البنك تتيح لعملائه الفرصة نحو استثمار أموالهم والمساهمة بنسبة من العائد لصالح جهات خيرية عديدة عن طريق "وديعة المصرى الأصيل".

كما أشار الزاهد إلى أنه مع تزايد إقبال العملاء ورغبتهم فى التبرع للعديد من الجهات والجمعيات الخيرية التى تسهم بدور فعال فى تحقيق التنمية الشاملة وعلى رأسها "صندوق تحيا مصر"  استجاب البنك لرغبة العملاء بإضافة صندوق "تحيا مصر" ضمن الجهات المستفيدة من عائد وديعة "المصرى الأصيل".

وفى نفس السياق أكدت نيرمين الطاهرى مدير عام قطاع التسويق وتطوير الأعمال أن البنك أطلق وديعة المصرى الأصيل لخدمة العملاء الراغبين فى إيداع أموالهم والتبرع بنسبة من عائد الوديعة أو العائد كله لأى من الجهات الخيرية التى يتيح البنك إمكانية التبرع لها على أن يتم اضافة العائد للحسابات المستفيدة بالنسب المقررة كطلب العميل آلياً.  

ومن الجدير بالذكر أن بنك القاهرة ساهم بمبلغ 20 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر كما وافقت الجمعية العمومية للبنك على زيادة حجم التبرع للصندوق بنحو 30 مليون جنيه لتصل مساهمة البنك إلى 50 مليون جنيه يتم توجيهها لمساندة الاقتصاد المصرى والمشروعات القومية.

 
Close
 
ارسل لصديق
اسم المرسل*
بريد المرسل *
اسم الصديق *
بريد الصديق *