A A
 
 
 
 
الرئيسية  »  الأخبار  »  بنك القاهرة يمنح عملاءه 50 فرصة للفوز بجنيهات ذهبية
 

بنك القاهرة يمنح عملاءه 50 فرصة للفوز بجنيهات ذهبية 

16 ابريل, 2014 
 
 

50 فرصة للفوز بجنيهات ذهبية... حملة جديدة يطلقها بنك القاهرة ويفاجئ بها عملائه بمنحهم فرصة لدخول السحب الذى يجريه البنك على عملاء الأوعية الإدخارية بالدولارالامريكى، وذلك سعيا  فى إرضاء عملاءه، وتلبية احتياجاتهم، إلى جانب استقطاب شرائح أكبر من العملاء الجدد.

وتعليقاً على تلك الحملة، يوضح منير الزاهد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى للبنك أن رضاء العملاء هو أسلوب العمل والإستراتيجية التى تقوم عليها سياسات البنك والتى تدفعنا دوماً نحو طرح وتقديم كافة الخدمات المتميزة والمنتجات المبتكرة والترويج لها من خلال الحملات التسويقية التى يطلقها البنك، مؤكداً على أهمية تلك الحملات فى تدعيم إنتماء العملاء الحاليين للبنك، وجذب مزيد من العملاء الجدد وذلك بإبتكار وتبنى كافة الأفكار التى تسهم فى خلق مناخ من الألفة مع العملاء.

يتم اختيار العملاء الفائزين عن طريق السحب الذى يتم إجراءه على جميع العملاء الحاليين والجدد من الأفراد الطبيعيين حائزى حسابات الاوعية الادخارية بالدولار الأمريكى المودعين لمبلغ عشرة آلاف دولار أمريكى خلال فترة الحملة، والتى تستمر خلال الفترة من منتصف ابريل وحتى منتصف يوليو 2014.

كما يتم تسليم الجوائز للعملاء الفائزين عن طريق الفروع االتى يتعاملون معها عقب اجراء السحب، والذى يتم الإعلان عن نتائجه فى احدى الصحف المصرية.

وتعد تلك الحملة الترويجية ثانى الحملات التى أطلقها البنك منذ بداية العام عقب انطلاق حملته الأولى تحت شعار"ساعة بنقولك فيها شكراً والتى فاجئ خلالها البنك عملائه المتواجدين داخل الفروع بهدايا تذكارية يتم توزيعها لتوجيه الشكر لهم على انتمائهم وثقتهم الدائمة فى بنك القاهرة.

كما بادر البنك من قبل بتقديم 60 جائزة لعملائه فى صورة شهادات ايداع (البريمو التراكمية) خلال السحب الذى تم إجراءه على جميع أرصدة حسابات عملاء الودائع بالجنيه المصرى والدولار، هذا ويواصل البنك تبنى كافة الأفكار والمبادرات التى تساهم فى تدعيم إنتماء العملاء للبنك، وتقديم الشكر لهم على ثقتهم فى خدمات بنك القاهرة.

 
Close
 
ارسل لصديق
اسم المرسل*
بريد المرسل *
اسم الصديق *
بريد الصديق *