A A
 
 
 
 
الرئيسية  »  الأخبار  »  لأول مرة فى سوق تمويل السيارات فى مصر.. بنك القاهرة ينفرد بتحقيق مبيعات تتجاوز الـ 1000 قرض سيارة خلال شهر واحد
 

لأول مرة فى سوق تمويل السيارات فى مصر.. بنك القاهرة ينفرد بتحقيق مبيعات تتجاوز الـ 1000 قرض سيارة خلال شهر واحد 

22 يونيو, 2015 
 
 
 

انفراد جديد لبنك القاهرة يحققه منتج "قرض السيارة" بتجاوز مبيعاته 1000 قرض سيارة خلال شهر واحد والذى يعد السبق الأول الذى يحققه أى من البنوك العاملة بالمنتج داخل السوق المصرفى منذ عام 2008، حيث يعد منتج قرض السيارة من بنك القاهرة من أكثر المنتجات مبيعاً ويلاقى اقبالاً كبيراً من العملاء مما دفعه لتصدر سوق تمويل السيارات فى مصر.

وعن الوصول لتلك المكانة المتميزة، يؤكد منير الزاهد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة أن هذا المستوى المتميز من الخدمة يأتى نتيجة تضافر وتكاتف جهود فريق العمل بالبنك والذى يعكف دائما على طرح كافة المنتجات والبرامج التمويلية التى تلبى احتياجات شرائح العملاء المختلفة، حيث يتواجد مندوبى بنك القاهرة بصفة دائمة بمعارض السيارات التى يتعامل معها البنك لسرعة إنهاء إجراءات القرض خلال 24 ساعة فقط من خلال تسهيل عملية الحصول على القرض واستلام السيارة فى أسرع وقت.

كما أوضح الزاهد أنه منذ التخطيط لطرح المنتج حرص البنك على إقامة علاقة تقوم على المصداقية والشفافية الكاملة مع العملاء وخاصة فيما يخص إطلاع العملاء على المعلومات المتعلقة بشروط القرض وأسعاره، بالإضافة إلى أسعار الفائدة التنافسية للمنتج وتقديمه لبرامج متنوعة تناسب مختلف القطاعات وتوفير الخدمة المميزة للعملاء, وكذا التزام المنتج - منذ طرحه - بسرعة إتمام إجراءات القرض فى اقل من 24 ساعة.

وأشار الزاهد أن تصدر بنك القاهرة لسوق تمويل السيارات فرض على البنك تحدياً كبيراً للحفاظ على ثقة العملاء فى باقة الخدمات والمنتجات التى يقدمها، حيث وصلت الحصة السوقية للبنك لنحو 17% من إجمالى السيارات الممولة من خلال البنوك.

 هذا وقد أطلق بنك القاهرة برامج تمويلية جديدة تعد الأولى من نوعها فى السوق المصرى، حيث طرح البنك "برنامج قرض السيارة المستعملة" خلال يونيه الجارى والذى يتيح لشريحة كبيرة من العملاء إمتلاك سيارة حديثة تتمتع بإمكانيات عالية وبسعر أقل من السيارة الجديدة مع الإحتفاظ بمميزات سرعة الإجراءات البنكية وسعر الفائدة المميز.

ومن الجدير بالذكر أن البرنامج التمويلى الجديد يتم طرحه من خلال 5 برامج متنوعة تناسب شرائح موظفى الحكومة وأصحاب الأعمال الحرة، والمهنيين، والأطباء، وأساتذة الجامعات، والذى يتم تفعيله فى المعارض التى يتعامل معها البنك فى مختلف محافظات الجمهورية، حيث يتعامل البنك مع أكثر من 90 شركة وموزع ومعرض من أكبر المعارض العاملة فى السوق.

هذا وقد بادر البنك خلال عام 2015 بطرح برامج تمويلية تناسب احتياجات شريحة معينة من العملاء والتى حققت نجاحاً ملحوظاً ولاقت اقبالاً واسعاً من العملاء، كما يواصل البنك طرح برامجه المتميزة لمنتج قروض السيارات بهدف تلبية احتياجات شرائح أكثر من العملاء.

 
Close
 
ارسل لصديق
اسم المرسل*
بريد المرسل *
اسم الصديق *
بريد الصديق *