A A
 
 
 
 
الرئيسية  »  قطاع الأعمال  »  التجزئة المصرفية
 

التجزئة المصرفية

و قد كان بنك القاهرة فى طليعة البنوك التى اهتمت بمنتجات التجزئة المصرفية حيث يتميز البنك بتنوع منتجاته الادخارية التى تخدم قطاع عريض من العملاء و خاصة القطاع العائلى و تلبى رغباتهم المختلفة من ودائع و توفير و شهادات ايداع بآجال متعددة و اسعار فائدة منافسة .

و قد اولى البنك ايضا اهتماما كبيرا بالائتمان الاستهلاكى حيث كان من اوائل البنوك الرائده فى هذا المجال عن طريق منح قروضا لموظفى الحكومة و قطاع الاعمال العام و موظفى القطاع الخاص و القروض متناهية الصغر لصغار المستثمرين و التى تساعد على اجتذاب شريحة جديدة من العملاء لم تكن تتعامل مع البنوك و تمويل مشروعاتها الصغيرة مما يساهم بشكل فعال فى حل مشكلة البطالة .

كما يقوم البنك باصدار انواع عديدة من البطاقات ما بين بطاقات ائتمانية و بطاقات خصم مباشر و بطاقات مرتبات و التى تتفق مع اتجاه الدولة فى التحول الى المجتمع اللا نقدى .

و البنك اذ يسعى دائما لتلبية احتياجات و رغبات عملاؤه و لا يألو جهدا فى التوسع فى منتجات التجزئة و طرح منتجات جديدة بهدف الوصول الى الهدف الاسمى للبنك و هو رضاء العميل .

الحسابات

لدى بنك القاهرة انواع مختلفة من الحسابات سواء بالجنية المصرى أو العملات الأجنبية

الودائع

لدى بنك القاهرة انواع مختلفة من الودائع سواء بالجنية المصرى أو العملات الأجنبية

شهادات الإيداع

تميز شهادات الإيداع بالجنيه المصرى التي يصدرها بنك القاهرة بأنواعها العديدة و مزاياها المتعددة

قروض التجزئة

لدى بنك القاهرة انواع مختلفة من القروض سواء للعاملين بالقطاع العام أو الخاص

البطاقات

يقدم بنك القاهرة أنواع متعددة من البطاقات، لتتماشى مع مختلف الشرائح والفئات والمستويات والإحتياجات

التأمين البنكي

عبارة عن مجموعة الخدمات والبرامج التأمينية المقدمة من مجموعة إليانز مصر .. لتأمينات الحياة (تحت اشراف الهيئة العامة للرقابة على التأمين) .. والتي تقدم من خلال معظم فروع البنك ... المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية.