A A
 
 
 
 
الرئيسية  »  قطاع الأعمال  »  قطاع الاعمال
 

قطاع الاعمال


التجزئة المصرفية

    • 
    لدى بنك القاهرة انواع مختلفة من الحسابات سواء بالجنية المصرى أو العملات الأجنبية


تمويل و خدمات الشركات

• 
يشكل القطاع الخاص العصب الرئيسى للدول النامية و المتقدمة على حد سواء، فهو يعتبر أحد المحركات الرئيسية للنمو الأقتصادى و يقدم فرصا" للتوظف و مصدر للدخل لقطاع عريض من الأفراد و دافع رئيسى لمزيد من الأبتكارات التكنولوجية و تنوع الصادرات، ففي مصر تمثل نسبه القطاع الخاص 67.3% من الانتاج المحلى خلال 2008/2009 و يمثل 62.8% من الناتج المحلى الاجمالى لنفس الفترة ، كما ساهم ايضا القطاع الخاص بثلثى معدل النمو خلال 2008/2009.


الشركات

• 
تعتبر المحفظة الإئتمانية للشركات واحدة من نقاط القوة الرئيسية فى بنك القاهرة، و يعمل البنك بإستمرار على تعزيز و تحسين ذلك من خلال تمويل كبار المستثمرين و تمويل القروض المشتركة والتى تعد دعماً للنمو الاقتصادى بما يتماشى مع التوجيهات الحكومية من حيث العمل على زيادة الصادرات وتمويل التوسعات الصناعية لتطوير الخدمات المصرية ولإستيعاب المزيد من العمالة.


الاستثمار

• 
منذ نشأه القطاع فى عام 1978 تولى قطاع الاستثمار والاوراق المالية والذى يعمل به ( 23 ) موظف من مسئولى الاستثمار المتخصصين مهمه تعظيم العائد على توظيفات جزء من السيوله النقديه المتاحه عن طريق المشاركه فى المشروعات والاستثمارات بصوره مباشره وفق ضوابط ومعايير محدده وما تبرزه دراسات الجدوى الاقتصاديه المعده لهذه المشروعات من مؤشرات ، فضلا عن القيام باعمال متابعه اداء ونشاط الاستثمارات وتقييم اداء هذه الشركات دورياً بما يساعد متخذى القرار من اتخاذ القرارات الاستثماريه المناسبه فى الوقت المناسب .


الخزانة

• 
يعتبر الإبداع في المنتجات المالية عنصرًا مهمًا للنجاح في الأسواق المعاصرة الأكثر تنافسية. توفر إدارة الخزانة في بنك القاهرة العديد من الخدمات والحلول المالية للعملاء من خلال شبكة فروع واسعة الانتشار.